طرق بسيطه عشان تكسب قلب خطيبتك...........................من غير دباديب :D

اسم الكاتب


?كوني انثي  - طرق بسيطه عشان تكسب قلب خطيبتك...........................من غير دباديب :D



بدلا من التعقيدات وشراء الهدايا الغالية وعمل محاولات فاشلة لإثارة انتباهها توجد 5 طرق بسيطة لتجعلك تدخل قلب الفتاة التى تحبها وتجعلها تتأكد من حبك لها، وهى نصائح قد يراها البعض شاقة لكنها فى الحقيقة لن تكون كذلك لو كان حبك لها حقيقيا، أما إذا كنت من هواة «التسلية» فلا أنصحك بمتابعة القراءة.

أظهر اهتماما حقيقيا بها


البنات تستطيع فى معظم الأحيان معرفة إذا ما كان اهتمامك بها حقيقيا أم زائفا، أو كونك تحاول الاقتراب منها لمجرد تمضية الوقت، فأنت عندما تهتم بها ستعرف ما تحبه وما تكرهه، ستعرف كيف تهدئ روعها عندما تكون حزينة وستعرف كل الأمور التى تهتم بها وعندما تلاحظ أنك ملم بكل التفاصيل وأنك أكثر الأشخاص الذين يفهمونها فبالتأكيد تصبح تلك نقطة فى صالحك.


اهتم بأصدقائها

ببساطة لأنهم الأشخاص الأحب والأقرب إليها، فإذا كنت لا تستطيع الاندماج معهم فلن يكون ذلك مؤشرا جيدا على الإطلاق لأن آراءهم يكون لها وزن لديها بالتأكيد. 
ومن المهم جدا أن تعرف أن البنات يرتبطن ببعضهن أكثر من الأولاد بشكل قد لا تستوعبه أنت كثيرا، ومعنى ذلك أنه إذا وضعت نفسك فى مقارنة مع صديقتها المقربة «الأنتيم» أو خيّرتها بينك وبينها فصدقنى لن تكون الغلبة لك، أما إذا استطعت تفهم صداقتهما وترابطهما تصبح تلك نقطة أخرى فى صالحك.
لكن أكاد أسمع «هو أنا هاهتم بيها وبأصحابها كمان؟»، وإذا قلت ذلك بالفعل فأنت من النوع «الآخر»، لأن من يهتم بشخص ما فسيكون من دواعى سروره الاهتمام بكل ما يحبه الطرف الآخر.



انجح في الامتحان


الحقيقة أنها تضعك فى امتحان مستمر، فهى تراقب ردود أفعالك فى مختلف المواقف خاصة عند حدوث المشكلات لأنها تريد أن تعرف إذا كنت أنت الشخص المناسب لها أم أنك ستصرخ فى وجهها أم ستتركها تواجه الموقف بمفردها أم ستقول بكل بساطة «مش عارف، شوفى أنتى هتعملى إيه بقى» والحقيقة أن هذه الجملة كفيلة بكارت أحمر يطردك من حياتها.


فاجئها


المفاجآت لها فعل السحر على الجميع خاصة عندما تكون فى وقت غير متوقع على الإطلاق، وليس معنى المفاجأة هدايا باهظة بل يمكن أن تكون الهدية شيئا بسيطا للغاية لكنه يعنى لها الكثير، وممكن أن تكون المفاجئة فى تذكرك لمناسبة ما مهمة بالنسبة لها وغير ذلك الكثير، لذا ابتكر واختر الوقت الذى تراه مناسبا. 



افهمها

في بعض الأحيان لا تقول الفتاة ما تريده بطريقة مباشرة وفى هذه الحالة يرجع الأمر لك لمعرفته، فهى تريد شخصا يعرف ما تريده بدون الحاجه إلى قول ذلك، لأنه إن كان يعرفها جيدا ويعرف طريقة تفكيرها فلن يكون صعبا عليه معرفة ما يدور بخلدها.
وعندما تكون غاضبة لا تحنق عليها بسبب عصبيتها مثلا، حاول تفهم سبب غضبها وناقشا الأمور بعقلانية، لأنها بالتأكيد ستفعل الشىء نفسه وأكثر فى حالة غضبك أو ضيقك. ومن المهم أيضا أن تفهم سبب حزنها حتى لو كان فى نظرك سبب غير مهم ولا يستدعى أن تحزن هى من أجله، لكنه بالنسبة لها مهم وكان له تأثير ما عليها، وبالتالى فهذا سبب كاف لاهتمامك بالأمر.